كويتية تعثر على صاحب قلادة بعد ربع قرن


جراسا -

روت سيدة كويتية موقفاً حدث لها مع أحد الجنود السعوديين المشاركين في حرب تحرير الكويت أثناء الاحتفالات بالتحرير على إثر غزو العراق للكويت.

وقالت السيدة مريم عبدلي إنها لم تكن تتجاوز في ذلك الوقت السابعة من العمر، وكانت خارجة مع أسرتها للمشاركة في الاحتفال بالتحرير في شارع الخليج عندما تقدم إليها الجندي وأهداها قلادته العسكرية.

وكانت مريم قد نشرت في تغريدة على حسابها في تويتر صورة القلادة، مؤكدة أنها الأغلى على قلبها، ووجدت التغريدة تفاعلاً كبيراً من المغردين السعوديين.

وتمكنت من التعرف على الجندي أحمد أبودية عن طريق ابنته التي كانت ضمن المتفاعلين مع تغريدتها لتنشر صورته، وتعلق: "الحمدلله شفت الشخص الطيب اللي ذكراه كانت معاي كل هالسنين.. الله يحفظه ويعطيه طولة العمر".

وقال الجندي السعودي لصحيفة عكاظ السعودية اليوم الثلاثاء بأنه كان يعمل في قوات المظلات حين كانت الكويتية في السابعة من عمرها متذكراً إهداءه الطفلة الكويتية قلادته التي كانت غالية بالنسبة له، في شارع الخليج بالعاصمة الكويت عندما خرج الشعب الكويتي للاحتفاء بتحرير الكويت من الغزو العراقي الغاشم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات