ثلاث عارضات أزياء أخوات يتشابهن في كل شيء (صور)


جراسا -

لورا، نيكولا وأليسون كريمينز (29 عاماً)، ثلاث أخوات، ولدن متطابقات في الشكل، وما يزلن يمارسن نمط حياة متشابه في كل تفاصيله، ويعشن معاً في دبلن، أيرلندا، ويعملن عارضات أزياء. ولضمان تساوي مستويات رشاقتهن، وعدم التمييز بينهن، فإنهن يحرصن على القيام بكل شيء معاً، ابتداء من النظام الغذائي، والتجميل وصولاً إلى التمارين الرياضية.

وقالت لورا: "من المهم أن نستخدم المنتجات نفسها بالضبط، والقيام بعلاجات التجميل معاً، سواء كان ذلك تسمير الجلد، أو العناية بالأظفار، أو المكياج، أو قص الشعر". وأضافت أنهن يحجزن مواعيدهن عند مصففة الشعر في الوقت نفسه، ليبدو مظهرهن متطابقاً.

فيما قالت أليسون، وهي عزباء، في عملهن كثلاثي، من المهم جداً التطابق في الشكل الخارجي، لذا فإنهن يتبعن النظام الغذائي ذاته، ويمارسن التمارين الرياضية معاً، "نذهب للركض معاً في الصباح، ثم نتناول العصيدة في الإفطار، ووقت الغداء نذهب إلى المقهى نفسه ونطلب السلطة، أما في العشاء فنتناول الدجاج المشوي مع البطاطا المخبوزة".

حتى في الأيام التي لا يخضعن فيها للنظام الغذائي، فإنهن يحرصن على تناول الطعام ذاته، وغالبا ما يكون البيتزا، بحسب ما نقلته "ديلي ميل".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات