هجوم كلب مسعور في الصين يخلف 20 ضحية (فيديو)


جراسا -

هاجم كلب شرس أكثر من 20 شخصاً قبل إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة في مقاطعة ينغان، مقاطعة قويتشو جنوب غربي الصين، يوم الخميس الماضي.

وأسعف إلى "مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها"، في مقاطعة ينغان، 23 شخصاً، تتراوح أعمارهم بين ثمانية و75 عاماً، ممن تعرضوا للهجوم من قبل الكلب، وقد أصيب شخصان منهم بجروح خطرة، وأسعفا إلى مستشفى محلي، بحسب محطة "+cctv" الصينية.

وقال كوانغ يوجين، وهو ضابط شرطة من مكتب الأمن العام بينغان: "بعد تلقي البلاغات، وصلنا بسرعة إلى الموقع للوقوف على الوضع. لقد عاد الكلب الذي عض الناس للظهور مرة أخرى، فالتقطنا هراواتنا من السيارة وطلبنا من المشاة الابتعاد عن الكلب الشرس، ونحن نعمل للسيطرة عليه".

استغرقت مطاردة الشرطة للكلب نحو ساعة، تمكنت في إثرها من محاصرته وقتله، بعد ساعتين من هيجانه الوحشي في الشوارع، حيث خلف وراءه أكثر من 20 ضحية من السكان المحليين، يعانون من عضاته التي أصابت مناطق مختلفة من أجسادهم.(العربي الجديد)

  

 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات