30 ثانية حب كلفته الحبس والإبعاد


جراسا -

طالبت النيابة العامة في إمارة دبي، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بحبس عامل نظافة وإبعاده عن الدولة لقيامه باحتضان "عاملة نظافة" زميلة له، لمدة 30 ثانية في محاولة منه للتعبير عن حبه الشديد لها.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن "عاملة النظافة فوجئت بفعل المتهم الذي احتضنها وقبلها، فصرخت مستنجدة بأحد زملائها ثم أبلغت الشرطة عن الواقعة".

وأفاد المتهم بعد إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة إن "المجني عليها تعمل برفقته في الشركة ذاتها، وأنه اتصل بها وطلب منها الحضور إلى المستودع بدعوى نقل بعض الأمتعة".

وقال المتهم: "عند حضورها قررت أن أعترف لها بأني أحبها وأني مغرمٌ بها، فقمت باحتضانها لمدة 30 ثانية، فدفعتني وطلبت مني تركها ثم خرجت من المستودع".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات