طقس دافئ يومي السبت والأحد المقبلين وانخفاض على الحرارة الاثنين


جراسا -

يكون الطقس يوم السبت دافئا بوجه عام مع ظهور كميات من السحب العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، وفقا لدائرة الأرصاد الجوية.

وفي يوم الأحد يكون الطقس دافئا ومغبرا أثناء النهار مع ظهور بعض السحب المختلفة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، وفي ساعات المساء تتكائر السحب المنخفضة تدريجياً ليصبح الجو غائما جزئيا إلى غائم ويحتمل سقوط زخات خفيفة من المطر بأذن الله وتتحول الرياح الى شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار.

اما يوم الاثنين يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا مع احتمال سقوط زخات خفيفة من المطر خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى أيام السبت والأحد في عمان والمناطق الشمالية مابين 23-13 وفي المناطق الجنوبية والشرقية 26-13 وفي الأغوار وخليج العقبة 28-19 درجة مئوية .

(بترا) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات