سعودي يُرزق بمولودة بعد 35 عام من العقم والزواج لـ 3 مرات

السعودي عبدالله الطقيقي

جراسا -

رُزق سعودي خمسيني مولودته الأولى بعد عقم دام 35 عاماً حيث طاف خلال هذه المدة الطويلة كبرى المستشفيات المتخصصة بحثاً عن العلاج وتزوج 3 مرات أملاً في القدرة على الإنجاب.

وروى عبد الله الطقيقي وفقاً لصحيفة سبق السعودية، أن قصته قبل أن يرزق بطفلته "ريتان" قبل شهرين فقط، بدأت عندما تزوج قبل 35 عاماً وبعد عامين طلق زوجته بعد أن يئست من الإنجاب إثر مراجعة عددٍ من المستشفيات الكبيرة.

وبعد عشرين عاماً تزوج مرة ثانية، وبقي مع زوجته 9 سنوات، لكنه طلقها أيضاً عندما لم يرزق منها بمولود. ولكنه طلقهما خشية أن يحرمهما من الذرية بعد أن بلغ اليأس منه مبلغاً.

ويتابع الطقيقي بأنه بعد تردد تزوج للمرة الثالثة، وكان مداوماً على الاستغفار، مضيفاً أن الله استجاب له بعد أن واظب على ترديد دعاء يناجي فيه ربه بأن يرزقه طفلاً يفرح حياته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات