تحويل سجن في اليابان إلى فندق (فيديو)


جراسا -

أعلنت وزارة العدل، اليوم الإثنين، في اليابان عن نيّتها تحويل سجن "نارا جوفينيل" إلى مرفق سياحي، كفندق أو متحف. والسجن الذي بُني من الآجر عام 1908، سيتوقف عمله كمكان للاعتقال مع نهاية مارس/آذار من العام المقبل، بسبب حالته المتردية. وأضافت الوزارة أنها ستستقبل العروض من بعض الشركات لصيانة المكان، ويرجح تحويله إلى فندق.


"نارا جوفينيل" هو واحد من السجون الخمسة الرئيسية في البلاد التي بنتها الحكومة في عصر الإمبراطور ميجي، والوحيد الذي احتفظ بهيكله الأصلي. وفي حال تم تحويله إلى فندق، سيلبّي ذلك احتياجات المدينة التي تعاني من نقص في أماكن الإقامة السياحية في البلاد.


ودعيت العديد من الجهات لتقديم تسهيلات الصيانة بما فيها معهد الهندسة المعمارية. وعلى الرغم من أن إحدى الشركات الخاصة ستقوم بتشغيل الموقع بعد ترميمه، إلا أنه سيبقى مملوكاً من قبل الدولة، بحسب ما نقلته صحيفة "The Japan Times".

 

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات