عبلة أبو علبة تقرر الترشح للبرلمان الثامن عشر عن الدائرة الاولى عمان


جراسا -

قررت عبلة ابو علبة الامين العام لحزب الشعب الديمقراطي الأردني "حشد"، خوض الانتخابات النيابية القادمة، عن الدائرة الانتخابية الأولى في العاصمة عمان بالتحالف مع المرشح أندريه عزوني .

يذكر أن أبو علبة، سبق وأن فازت بعضوية مجلس النواب السادس عشر، في الدائرة الاولى للعاصمة عمان على نظام الكوتا، وهي تحظى بشعبية واسعة نظرا لتاريخها الطويل في العمل السياسي والحزبي .

وكان قد أعلن عن فوز ابو علبة في انتخابات المجلش السابع عشر كذلك، ومن ثم اعلن عن فوز النائب السابق حازم قشوع، في نتيجة ظلت مثار جدل فترة طويلة.

يشار الى أن تحالف ابو علبة في الانتخابات المقبلة مع المرشح اندريه عزوني، ترفع من وتيرة فوز الاثنان ضمن قائمتهما، حيث يدير العزوني حملة انتخابية قوية، فيما تحظى ابو علبة بشعبية واسعة، الامر الذي يجعل من تحالفهما منطقياً، ويرجح على الاقل فوز واحد منهما من ذات القائمة.



تعليقات القراء

سامر احمد العبسه
ان شاء الله من الناجحين الاخت الفاضله عبلة ابو علبة
18-07-2016 03:37 PM
ما بهمنا
شو اخترعت اقمار صناعية
19-07-2016 04:43 PM
علباااوي
ما بتلزمنا.. بالناقص
19-07-2016 07:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات