سناء مهيار تقرر الترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة ( 3 ) عمان


جراسا -

قررت المهندسة سناء حكمت مهيار خوض الانتخابات النيابية القادمة، عن الدائرة الانتخابية الثالثة بالعاصمة عمان بالتحالف مع النائب السابق خميس عطية.

يذكر أن مهيار كانت عضوا في هيئة مكافحة الفساد لدورتين متتاليتين، كما تولت منصب مدير عام المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري، ولها باع طويل في العمل العام، وتحظى بقبول وشعبية واسعة في الدائرة الثالثة التي ترشحت لها.

ومهيار هي ابنة مدير الأمن العام الاسبق المرحوم اللواء حكمت مهيار، قائد معركة "كفار عصيون" التي وقعت رحاها في قرب مدينة الخليل ابان حرب ١٩٤٨ بين الجيش الأردني وعصابات الاحتلال الصهيوني ، وخاض مع رفاقه معركة حامية الوطيس حيث تمكن من تحرير المستعمرة، وطرد اليهود منها، وأسر ثلاثمائة من الجنود الصهاينة، منهم ابنة "يوسي ساريد" وأحضرهم مكتوفي الأيدي إلى عمان.



تعليقات القراء

محاميه
كل التوفيق للمهندسه سناء مهيار
22-07-2016 09:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات