قبيلة الفقهاء/ عباد يجمعون على ابنهم بركات المهيرات


جراسا -

في يوم تاريخي ديمقراطي مميز بالوفاء والشفافية والمصداقية ، اجرى ابناء قبيلة الفقهاء/ عباد اهل الجموع البيض :
..محاميد وسليحات ..شرايعة وزواتين..عمايرة وحرره.. حسامية و نعيرات..سكارنه و رواشدة...مغاربة وجدادمه.. ومهيرات ...
امس السبت في مدرسة الفقهاء الثانوية ،انتخابات برلمانية فرعية داخلية نقية قل نظيرها من حيث الترتيب والتنظيم والادارة الكفؤه وبمستوى عال من الانضباط دون تدخل حكومي اورسمي ودونما مشاكل وجرت جميع المراحل من اعداد وتصويت وفرز واعلان نتائج بكل خبرة ودقة وحرفيه ونزاهة من قبل ابناء المجتمع المحلي حيث بدأت الساعة العاشرة صباحا وانتهت باغلاق الصناديق الساعة السادسة مساء .. وكانت جميع الاجراءات ميسرة ومقبولة لدى الجميع .

وقد تقدم لترشح نفسه تسعة مرشحين انسحب منه اثنان وبقي سبعة تنافسوا بكل ايجابية واخوية وانتماء، وافرزت النتائج النهائية للتصويت فوز ابن الفقهاء الدكتور بركات كامل النمر المهيرات العبادي كمرشح اجماع وحصل على اعلى الاصوات 873 صوتا ..

يذكر ان هذا الحدث يمثل اتفاق تاريخي لقبيلة الفقهاء و هذه الانتخابات جرت في اجواء مميزة باللطف والمحبة والتآلف وكانت عرسا بكل معنى الكلمة وقد رسم المرشحين في هذا الانجاز صوره مشرقة من الاخلاق الحميدة والروح الطيبة والمعنويات العالية التي عكست كم هم الفقهاء قامات وكم هم رجال مواقف وكم هم ابناء وطن يسهمون في استحقاقاته وبنائه ويحملونه في قلوبهم وعقولهم ،يفدونه ويفدون قائده جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بالمهج والارواح . ..



تعليقات القراء

عبادي
377 الف عدد المسجلين في ثلاث الوية لواء الجامعة ووادي السير وناعور اقل كتلة يجب ان تحصد ما لا يقل عن 15 الف صوت عشائر الفقهاء الكرماء الاباءة متوسط اصواتهم باحسن الحالات 550*7= 3850 صوت لا تؤهله الاستاذ بركات انا كعبادي ارى اقوى مرشح الاستاذ عبد سليمان الراشد المناصير -عباد كونه من تيار 36 الوطني الاصيل الذى يتحدث عن الهوية الاردنية وليس سحجيا
18-07-2016 03:39 PM
العبادي2
ابن اعمي اخطأت بالحساب... مجموع من صوتو في الانتخابات الداخلية للفقهاء 2446 صوت..بدون الاناث ومن تعذر مشاركتهم
18-07-2016 07:23 PM
عبادي 3 عرب المقطاع
تحية مقرونة بالحب للدكتور جهاد ابو سلاح ولكل احبتي الفقهاء
19-07-2016 09:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات