العبادي .. "الحصان الاسود" في سباق الانتخابات البرلمانية !


جراسا -

أعلن أمين عام حزب الشورى الاسلامي د. فراس العبادي عزمه الترشح للانتخابات النيابية القادمة، عن الدائرة الانتخابية الثانية - عمان.

ويعد الدكتور العبادي من الشخصيات المؤثرة بشكل كبير في مناطق الدائرة الانتخابية الثانية، التي تعتبر معقل حزبه (الشورى) الذي بدأ منها الحزب حراكه السياسي والاجتماعي النشط ، واستطاع خلال فترة زمنية وجيزة، استقطاب اعداد كبيرة من أبناء الدائرة الانتخابية الثانية لعضويته، كما اثبت حضوره كحزب ناشط فاعل، كان له حضور متميز بمختلف القضايا السياسية والاجتماعية، وبشكل لافت للغاية.

واستطاع د. العبادي طيلة سنوات خلت، اكتساب شعبية كبيرة في مناطق الدائرة الانتخابية الثانية التي ولد ونشأ وفيها، لدأبه المتواصل على مشاركة المجتمع المحلي هناك، بمختلف مناسباته وانشطته وفعالياته الشعبية، ما مكنه من تأسيس شبكة علاقات اجتماعية كبيرة، بلورها لاحقاً بمعية العشرات من القيادات الشابة والاكاديمية من ابناء المنطقة بتأسيس حزبهم السياسي، الذي أثبت حضوره وفاعليته في الساحة السياسية بشكل متميز ومؤثر خلال فترة وجيزة.

ويعطي دخول العبادي ميدان سباق الانتخابات النيابية، زخماً سياسياً كبيراً، يرفع من وتيرة التنافس لباقي المرشحين في ذات الدائرة ، ويسخن حلبتها، في الوقت الذي يصف فيه سياسيون وحزبيون وناشطون في الحراك الانتخابي، الدكتور الشاب ، انه سيكون حصان الدائرة الانتخابية الثانية الاسود، وعلامتها الفارقة، التي ستبرز بشكل كاسح في الانتخابات البرلمانية القادمة.



تعليقات القراء

امجد الصوباني
انت رجل تحترم ومن شباب حي نزال الذين نفتخر بهم ووالله لك مني كل الدعم والمؤازرة بعون الله تعالى
11-07-2016 06:11 AM
مازن النبالي
كل التحية والاحترام دكتورنا الحبيب
12-07-2016 01:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات