شوكولا "كيندرز" قد تسبب السرطان


جراسا -

يبدو أن الماركة الشهيرة للشوكولا أو سعرها المرتفع، لا يعنيان أنها الأفضل، أو أنها خالية من المخاطر الصحية التصنيعية أو الملوثات.

فبعد أشهر من سحب شركة "مارس" لصناعة الشوكولا كميات كبيرة من منتجاتها التي تحمل اسمَي "مارس" و"سنيكرز" من أسواق أكثر من 55 دولة بعد العثور على قطع بلاستيك في أحد منتجاتها، كشفت منظمة "فودواتش" الألمانية غير الحكومية أن ألواح الشوكولا من ماركة "كيندر" تحتوي على زيوت معدنية قد تتسبب في السرطان، مطالبة بسحبها من البيع وفقا لهافينغتون بوست.

وأكدت مجموعة "فيريرو" التي تنتج شوكولا "كيندر" من جهتها أن "مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة الأنواع" تحتوي على زيوت معدنية أروماتية (إم أو إيه آتش).

وأوضحت في بيان أنه "لا بد من أن تبذل جميع الأطراف المعنية جهودا، أكان في مجال الصناعة الغذائية أو التجارة بالمواد الأولية".



تعليقات القراء

الاصيله
حسبي الله ونعم الوكيل
نسأل الله العفو والمعافاة الدائمةفي الدين والدنيا والاخرة
10-07-2016 08:49 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات