احكام بالسجن على سعوديين اثنين واردني ادينوا بتهمة تجارة المخدرات


جراسا -

قررت محكمة أمن الدولة وضع ثلاثة متهمين بالاشغال الشاقة المؤقتة لمدة سبع سنوات ونصف السنة وبغرامة خمسة الاف دينار لكل واحد منهم مخفضة العقوبة الصادرة بحقهم من الاشغال الشاقة المؤقتة15 سنة وبغرامة عشرة الاف دينار لكل واحد منهم لاعطائهم فرصة لإصلاح انفسهم بعد ادانتهم جميعا بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة.

وجاء في تفاصيل القضية القضية أن المتهمين السعوديين الاول39 عاما والثاني29 عاما تربطهم علاقة صداقة ، كما ان المتهم الاول يرتبط بعلاقة من نفس الوصف مع المتهم الثالث29 عاما اردني الجنسية.

كما جاء في تفاصيل القضية ايضا انه وفي منتصف نيسان الماضي اتفق المتهمان الاول والثاني مع شخص سعودي الجنسية لم يكشف التحقيق عن هويته على تصدير كمية من الحبوب المخدرة موجودة لدى شخص في الاردن لم يتوصل كذلك التحقيق لمعرفته الى السعودية لغايات الاتجار بها بالتنسيق مع المتهم الثالث.

وتنفيذا لذلك توجه المتهمان السعوديان الى الاردن قادمين من السعودية عن طريق معبر حدود المدورة بعد ان تم تزويدهما برقم هاتف الشخص الذي سيؤمنهما بالمخدرات المتفق عليها ولدى وصولهما العقبة تمكنا من مقابلة المتهم الثالث والذي يسكن هناك واستاجروا سيارة سياحية لاتمام عملية استلام المخدرات وتحميلها.

وقام المتهم الاول بالاتصال مع الشخص الذي سيقوم بتسليمهم المخدرات والذي طلب منهم التوجه عن طريق المطار- القويرة وبعد عدة اتصالات فيما بينهم وبين ذلك الشخص استلموا كيسين كبيرين يحتويان على كمية من حبوب الكبتاجون المخدر وخزنوها في اماكن مختلفة من السيارة تمهيدا لتصديرها الى السعودية.

وعند وصولهم نقطة تفتيش جمرك وادي اليتم جرى ايقاف السيارة التي كانوا يستقلونها وتفتيشها حيث عثر بداخلها على60 كيسا تحتوي على ستين الفا وثلاثمائة وثلاثين حبة وبفحصها مخبريا تبين احتوائها على مادة الامفيتامين المخدرة.



تعليقات القراء

رامى الحوامده
صحه يا سيدى عليهم وليش تمسكوهم بالعكس هدول لازم ترفعو راسكم فيهم هى اجت عليهم ما الاردن مليانه تجار مخدرات وصار المخدرات الناس تستعملها اكتر من الدخان
08-02-2010 09:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات