إصابة أردني برصاص إسرائيلي قرب طبريا (صور - محدث)

السيارة التي ادعى الاحتلال استهدافها

جراسا -

خاص - ترجمة نهاد الطويل - أصيب شاب أردني(25)عاما، صباح اليوم الجمعة، بنيران  جيش الاحتلال الاسرائيلي، بعد محاولته التسلل عبر الحدود.

وادعت المصادر الاسرائيلية إن الشاب ألقى حجرا على سيارة كانت مارة على شارع (90) حيث أصيبت بجروح طفيفة، كما حاول مهاجمة سيارة أخرى إلا أن أحد حارس المستوطنة وصل الى المكان وبدأ بمطارته ففر إلى أحد الكيبوتسات بمستوطنة كيبوتس "دغنيت ب" إلى الجنوب من بحيرة طبريا.

وقال موقع صحيفة"جيروزاليم بوست" ان الأردني القى بالحجارة على مركبة اسرائيلية كانت تسير على شارع 90 إلى الجنوب من بحيرة طبريا (شمالي إسرائيل)،ما ادى الى فقدان السائقة سيطرتها على المركبة واصطدامها بحاجز حديدي.

موقع "ديبكا"العبري اشار بدوره الى ان "الهجمة" التي تعد الاولى من نوعها على الحدود الاردنية - الاسرائيلية استهدفت مستوطنة (20) عاما كانت تقود سيارتها بمستوطنة "اشدود يعقوب" في نهر الاردن ما ادى الى اصابتها بجروح طفيفة.

وقالت مصادر طبية عبرية ان جيش الاحتلال اصاب الشاب الاردني بقدمه واعتقله وادخل مباشرة الى مستشفى (بوريا) بالقرب من طبريا لتلقي العلاج ووصفت جراحه بالمتوسطة دون الافصاح عن مزيد من التفاصيل 

وباشرت اجهزة الاحتلال بالتحقيق في العملية.

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات