يسرا رفضت 14 سيناريو وأستقرت على بالشمع الأحمر


جراسا -

حالة من النشوة تعيشها الفنانة يسرا بعد التركيز لأكثر من 6 أشهر للأستقرار على عملها الدرامي التي ستخوض به المنافسة الدرامية في شهر رمضان القادم , حيث ظلت يسرا كل هذه الفترة تبحث عن سيناريو يستطيع إعادتها للجمهور بثوب الأجاده من جديد بعد الأنتقادات الموجهه لها من تقديم الشخصية المثالية طوال مسلسلاتها في السنوات الثلاثة الماضية، ووصل الأمر إلى البحث في 14 سيناريو أختارت منه بعنايه مسلسل "بالشمع الأحمر"وهو تأليف مشترك بين مريم ناعوم، ونادين شمس، ونجلاء الحدينى، ومحمد فريد ومن إخراج سمير سيف في عودة من جديد للثنائيات الناجحة مع يسرا، ومن إنتاج جمال العدل.

يسرا دخلت في جلسات عمل مكثفة وخاصة  تعقدها مع المؤلفة مريم ناعوم للأتفاق على الشكل النهائي الذي ستظهر به في المسلسل.

وقالت "يسرا" ان هذا المسلسل سوف يمثل لها مرحلة جديدة في شكل الادوار النسائية التي يتم تقديمها في الدراما التليفزيونية  كاشفة عن أن الدور ليس مثالي  ولكنه يتميز ببعض التشويق والأكشن الذي سيغلب عليه.

أما عن تفاصيل الشخصية فتابعت: لا أريد الحديث عن التفاصيل حاليا حتى ننتهى من التعديلات النهائية على الدور

موضحه ان المسلسل يحمل روحاً مختلفة خاصة انه من انتاج ورشة للشباب،  وتشارك في كتابته مريم ناعوم وهي موهوبة جداً، ولذلك  سيحمل مفاجئات مثيرة سواء في الشكل او المضمون، ولكنها قالت بأختصار أن المسلسل يدور في إطار تشويقى يتضمن العديد من الأحداث البوليسية حول شخصية نسائية تقدم لأول مرة، نافيه  أن تكون هذه الشخصية سيرة ذاتيه لإحدى شخصيات المجتمع البارزة. 

يسرا  ستختار الابطال المشاركين لها في المسلسل رفضت الحديث عن الميزانية , وقالت لأيلاف بالنص :أنا لا أتحدث في الماديات مع "العدلية" قاصده شركة "العدل جروب " مرجعة ذلك: " لأنهم محترفون ولا يبخلون بشئ على مسلسلاتي سواء من ناحيه الديكورات والأحتياجات الفنية والأجر ولذلك أكون مطمئنه عندما أعمل معهم".



تعليقات القراء

دانيــــــــــــــال
أما آن الأوان أن تتوبي إلى الله

والله إني لاشفق على هيك اشكال يركضون وراء الدنيا وينسون الآخرة وكأن على قلوبهم أكنة

ألا يخافون من الواحد الأحد الفرد الصمد اما كفاهم لعب ولهو وضلال والله أنهم فسقة

لكن أقول هذه الابيات لكم مني حكمة

ولا تركن إلى الدهر وإن لان وإن سر

فتلفاك من اغتر بأفعى تنفث السم
08-02-2010 11:06 AM
كريستال
انا بحب مسلسلاتها بس هي شخصيا مابحبها
08-02-2010 11:30 AM
تولين
ما بحبها وبتمنى انها تعتزل
08-02-2010 05:19 PM
مشكلجي الى دانيال
خفف شوي يا صاحبي .شايفك اليوم كابسه معك...لا تطفش الناس ولا تشد ع حالك كثير ..ريلاكس....الدنيا مش مستاهله لا جلطه ولا ضغط...وأنك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء....
08-02-2010 10:10 PM
مرمر
أكيد ...... بالشمع الأحمر
08-02-2010 10:47 PM
فلسطينية وافتخر
ما بحبها .مشان هيك ما بدي اعلئ
08-02-2010 10:55 PM
الى دانيال
دانيال روح تعالج واشتغل بنفسك
11-02-2010 01:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات