حفل موسيقي لبيت الرواد احتفالا بعيد ميلاد الملك


جراسا -

اقام بيت الرواد التابع لأمانة عمان الكبرى حفلا موسيقيا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في  مقر بيت الرواد للموسيقى في  حديقة الامير هاشم في الهاشمي الشمالي .

واشتمل الاحتفال الذي رعاه نائب مدير المدينة للشؤون الثقافية والإجتماعية والرياضية المهندس هيثم جوينات على مجموعة من الاغاني القديمة والحديثة بهذه المناسبة تغنت بحب القائد  والوطن وإنجازاته وأغان تراثية . 


وقدمت الفرقة الموسيقية بقيادة صخر حتر مقطوعة موسيقية بعنوان " ليالي عمان " كماقدمت المجموعة إنشودة بعنوان " إنتماء " .

وشارك في الأمسية التي حضرها جمهور كبير الفنانين محمد وهيب الذي قدم  أغنيته الجديدة "تحية مجد "  واغنية " بلادي ... بلادي " ، فيما غنى الفنان فؤاد حجازي اغنيتي " حبيب الشعب" و "نحبك نعم والله " ، الفنان اسماعيل خضر قدم بدوره أغنية " بلدي عمان " وأنا من العقبة.

وشدت الفنانة سلوى العاص  بعدد من المواويل الأردنية الشجية كما قدمت اغنيتي " عهود الهاشمي " و" بيرق الوطن " .

يشار الى ان بيت الرواد للموسيقى الذي اقامته أمانة عمان يقدم جلسات موسيقية مساء كل اربعاء ويضم 30 فنان من عازفين ومطربين وملحنين. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات