أين يعيش مليونيرات العالم؟


جراسا -

ارتفع عدد مليونيرات العالم حسب تقرير جديد، وتمكنت قارة وحيدة من جذب انتباه أكثر نسبة منهم للعيش فيها. فمن هي هذه القارة وما السر خلف اختيارها؟

أظهرت دراسة أن معظم أغنياء العالم الذين يمتلكون ثروة لا تقل عن مليون دولار يعيشون في آسيا.
وحسب التقرير السنوي الذي أعدته شركة كابجيميني الاستشارية "ثروة العالم عام 2016" فإن 1،5 مليون غني بثروة إجمالية 4،17 تريليون دولار كانوا يعيشون العام الماضي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وجاء في التقرير أن عدد الأغنياء تزايد العام الماضي بنسبة 4،9% وتزايدت ثرواتهم بنسبة 9،9%.
وقال معدو التقرير إن عدد الأغنياء الذين امتلكوا ثروة أكثر من مليون دولار قابلة للاستثمار تزايد بشكل واضح في اليابان، والصين عما كان عليه في العام قبل الماضي.

وارتفع عدد أصحاب الملايين في أوروبا بنسبة 8،4% ليصبح 2،4 مليون، وسجلت ألمانيا على سبيل المثال زيادة بنسبة 1،5% في أعداد المليونيرات وأصبح عددهم هناك 2،1 مليون ثري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات