شيرين تنفي مشاركة خالد صالح


جراسا -

نفت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب ما تردد عن تجسيد دور البطولة في مسرحية "هن آه منهن" أمام الفنان خالد صالح، مؤكدة استياءها من الزج باسمها دائما في أخبار لا أساس لها من الصحة.

وقالت شيرين -في صفحتها الخاصة على موقع "الفيس بوك"-: إن المرشحة لبطولة هذه المسرحية هي الفنانة شيرين سيف النصر وليست هي. وذلك بحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية الجمعة 5 فبراير/شباط الجاري.

يأتي ذلك بعد أن انتشرت مؤخرا أخبار على عدد من المواقع الإلكترونية والصحف والمجلات الفنية تفيد بعودة المخرج الكبير حسن عبد السلام للمسرح بعد غياب خمس سنوات، بعد تعاقده مع توفيق عبد الحميد رئيس البيت الفني لإخراج المسرحية التي كتبها عبد المنعم محمد.

وذكرت هذه الأخبار أن من النجوم المشاركين في المسرحية أمام شيرين كل من خالد صالح، وحجاج عبد العظيم، وميمي جمال، ويوسف داود. وتدور المسرحية في إطار كوميدي استعراضي تناول الصراع داخل الأسرة المصرية.


كليب جديد

ويطرح العمل المسرحي أحقية المرأة في العمل، ومطالبتها المستمرة بحصولها على المناصب القيادية المحتكرة من الرجال، من خلال زوج وزوجة يقدمهما خالد صالح، وشيرين سيف النصر، وليس شيرين عبد الوهاب.

يذكر أن شيرين لم تشارك في أي أعمال مسرحية أو درامية من قبل بعد تجربتها الوحيدة في فيلم "ميدو مشاكل" مع الفنان أحمد حلمي.

على جانب آخر؛ استقرت شيرين على المخرج محمد سامي لتصوير كليبها الجديد "انكتبلي عمر"، وسافر فريق عمل الكليب إلى لبنان لتصويره هناك، وبعدها يبدأ مونتاجه لعرضه في احتفالات عيد الحب يوم 14 فبراير/شباط الجاري على عدد من القنوات الموسيقية.



تعليقات القراء

دانيــــــــال
كل تشليح في تشليح والله شكلها بجيب قضية مؤبد

لكن يا خسارة من بغى ومن تعدى وطغى وشب نيران الوغى لمطعم أو مطمع

إلى جهنم
06-02-2010 12:04 PM
تولين
يا الله شو بكرها وظحة احلى منها
06-02-2010 04:49 PM
متفرج
قبل ما تعمل تكبير للصدر ما كانت تلبس إلا مسكر ... وبعد العملية صار كل لبسها مفتوح الصدر ... بس إيش ما عملت ولبست بتظل بشععععععععععععععععععععععععة
06-02-2010 08:59 PM
دندرمة
شو يا تولين
شو الي قاهرك
07-02-2010 09:37 PM
الى دندرمة من تولين
وانت شو دخلك يا ماما
07-02-2010 10:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات