سعودية تنجب 5 توائم


جراسا -

أنجت ثلاثينية سعودية بعملية قيصرية في شهرها السابع 5 توائم في حالة نادرة تحدث مرة في كل 55 مليون ولادة، وكان أربعة منهم بصحة جيدة بينما توفي الخامس فور ولادته بسبب تشوهات خلقية.

وأوضح المدير الطبي بالمستشفى استشاري الأطفال الدكتور علي المدير، أن الأم وهي ثلاثينية، بصحة جيدة وجار تقديم الرعاية الطبية للأطفال الأربعة بالحضانة وصحتهم جيدة أيضاً، وفقاً لصحيفة الرياض اليوم الإثنين.

وأضاف أن عدد حالات الولادة بالتوائم العام الحالي بالمستشفى بلغ 95 توأماً مكوناً من طفلين و3 حالات من التوائم الثلاثية، إضافة إلى هذه الحالة بولادة 5 توائم للمرة الأولى فيما عبّر والد التوائم عن سعادته الكبيرة بسلامة زوجته وأطفاله الأربعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات