مجهولون يقتحمون مقر "الإخوان" و"العمل الإسلامي" بالمفرق ويحرقونهما (فيديو)


جراسا -

محمد النواطير -  أقدم مجهولون على اقتحام مقري جماعة الإخوان المسلمين وحزب جبهة العمل الإسلامي ليل الأحد الإثنين واحراقه وفقا لما أكده الناطق الرسمي باسم الجماعة معاذ الخوالدة لـ"جراسا".

وأوضح الخوالدة أن مجهولين قاموا بكسر أقفال المقر التي وضعتها الحكومة بأمر من المحافظ واعتدوا على مقر الجماعة والحزب وقاموا بإحراق المقرين .

ونوه الخوالدة الى أن كوادر الدفاع المدني هرعت الى المقر فور تبلغها ما أسهم بإخماد الحريق والتقليل من الأضرار المادية التي وصفها بالمتوسطة .

واستنكر الخوالدة هذا العمل الذي وصفه بالجبان منحيا باللاءمة على الحكومة ممثلة بمحافظ المفرق ومشيرا في الوقت ذاته الى أنه إذا لم تستطع الحكومة وأجهزتها حمايتنا فنحن قادرون على حماية مقراتنا بأنفسنا ، متسائلا في الوقت ذاته الى متى يستمر مسلسل الفلتان الأمني برعاية الحكومة ؟.

 

 

 

 



تعليقات القراء

محمود جرش
سينقلب السحر على الساحر هذا مؤكد
27-06-2016 12:56 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات