مي لا تنام الليل بسبب قلقها


جراسا -

قالت الفنانة الشابة مي كساب أنها لا تنام الليل بسبب قلقها من رد فعل الجمهور حول مسلسل “العتبة الحمرا” الذي تقوم بتصويره، راهنا مؤكدة أن سبب قلقها هو أنها تتحمل مسؤولية البطولة فيه لأول مرة .

وأضافت مي أنها تقوم بتجسيد دور بوابة عمارة يحدث بينها وبين السكان العديد من المواقف في إطار كوميدي لافتة إلى أن المسلسل مكتوب بطريقة جيدة، وهي التي دفعتها إلى الموافقة عليه .

وأشارت إلى أن مسلسلات البطولة المطلقة تعرض عليها منذ تقديمها للجزء الأول من مسلسل سيت كوم تامر وشوقية إلا أنها لم تجد العمل الذي يمكن أن يكون أولى بطولاتها .

وأوضحت أن انتشار ظاهرة مسلسلات السيت كوم ظاهرة إيجابية للدراما مؤكدة أن هذه المسلسلات تقدم اسكتشات كوميدية يكون الجمهور في حاجة إليها .

وعن الغناء قالت مي أن سبب إنهاء تعاقدها مع شركة روتانا هو عدم صدور الألبوم الخاص بها علىي الرغم من انتهائه منذ أكثر من عامين مؤكدة على انها فضلت أن يتم الانفصال بشكل ودي لرغبتها في الاحتفاظ بعلاقة جيدة مع الشركة .

وأكدت أنها تستعد الآن للتعاقد مع شركة إنتاج موسيقي مصرية وسيتم الإعلان عن تفاصيل التعاقد بعد الانتهاء من الاتفاق على كل تفاصيله .



تعليقات القراء

مشكلجي
قال الصغير لأمه: هاه..مين هاي ماما؟
-هذي يا ماما الشيطان بس لابس وجه مره...دير بالك منو لما تكبر
فقال الصغير:يعني بابا لما بحب نانسي عجرم بكون بحب شيطان؟
_نام حبيبي نام...مش لما يكون عند ابوك عقل يميز في الأول
05-02-2010 11:23 AM
تولين
فكرتها بتقوم الليل
05-02-2010 05:01 PM
دانيـــــــــــــــال
إنشالله القلق على طول إنتي مفكرة الفن مسخرة مثلك الفن بدو ناس أزبل من هيك
06-02-2010 09:00 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات