أمريكي يربح جائزة يانصيب بنفس الأرقام للمرة الثانية


جراسا -

يقولون إن الحظ لا يطرق بابك إلا مرة واحدة في العمر، لكن هذا الأمر ليس صحيحاً دائماً، حيث تمكن رجل أمريكي من ربح مليون دولار في اليانصيب باستخدام نفس الأرقام التي سبق وربح بها قبل عدة سنوات.

وأعلن اليانصيب الوطني في ولاية إلينويز الأمريكية أن لاري غامبليز (65 عاماً) ربح مبلغ 1.050.000 دولار في السحب الذي أجري يوم 7 يونيو (حزيران) الجاري، بحسب ما أورد موقع وكالة يو بي أي الإخبارية.

وكان غامبليز قد اختار الأرقام 25- 14- 12- 06- 01 وهي نفس الأرقام التي منحته 50 ألف دولار في سحب سابق قبل 9 سنوات. والمفارقة الأخرى أن الاسم الأخير للرجل المحظوظ "غامبيلز" يعني مراهنات باللغة العربية.

ويقول غامبلز: "قبل تسع سنوات ربحت 50 ألف دولار من خلال هذه الأرقام التي تمثل أرقام قمصان فريق كرة السلة في مدرستي الثانوية، ومنذ ذلك الوقت وأن أراهن على نفس الأرقام، ولم أصدق أنها منحتني الفوز مرة أخرى".

ونصح غامبلز الحالمين بالثروة والربح عبر اليانصيب : "ابحث عن الأرقام التي تحبها وراهن عليها بشكل دائم، فلا بد أن تحقق حلمك في يوم من الأيام".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات