سجين يرفض مغادرة السجن بالسعودية


جراسا -

حاول سجين سبعيني، أودع السجن بقضية عجز عن سداد مديونية أن يقنع مسؤولي سجن مدينة بريدة في السعودية بالبقاء وعدم مغادرة زنزانته في الجناح المثاليK بعدما وجد رفاقاً من عمره وشعر براحة نفسية لم يجدها في منزله.

وبحسب ما ذكرت صحيفة عكاظ السعودية السبت، أمر القاضي بالإفراج عنه خلال الفترة المتبقية من رمضان وقضاء أيام العيد مع أسرته، على أن يعود بعد ذلك للسجن إذا لم يستطع إنهاء مديونيته التي رفع بها خصمه للمحكمة وتم إيقافه بسببها.

ووجد السجين السبعيني، الذي لم تكشف الصحيفة عن هويته، الراحة والأمان في الجناح المثالي بعدما دخل السجن منذ مدة وهو يعاني من حالة نفسية صعبة وكآبة مع مشكلته الصحية بالقلب والمشي متسنداً على عصا بسبب الاعتلال الجسدي.

وبرر السجين سبب رفضه مغادرة السجن رغم قرار الإفراج المؤقت عنه بالتأكيد إنه وجد صحبة من عمره وعينة من سجناء شباب بالجناح المثالي، ووجد رعاية طبية ونفسية أعادت له شيئاً من الراحة مع البرامج الترفيهية اليومية، وفقاً لما نقله المستشار بلجنة رعاية السجناء بالقصيم "تراحم" الشيخ محمد عبدالله الغضية عن لسان السجين بعد لقائه به.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات