وزير الداخلية يقف على جاهزية المديرية العامة للدفاع المدني في الظروف الجوية السائدة


جراسا -

أكد السيد وزير الداخلية نايف القاضي رئيس المجلس الأعلى للدفاع المدني خلال زيارته التفقدية اليوم إلى المديرية العامة للدفاع المدني على ضرورة تقديم أفضل الخدمات الإنسانية لأبناء الوطن خلال الظروف الجوية السائدة .

وكان السيد القاضي قد استمع إلى إيجاز من مدير عام الدفاع المدني اللواء عبد الله الحمادنة أوضح خلاله تفعيل جهاز الدفاع المدني لخطة الطوارئ الخاصة بفصل الشتاء بالتعاون مع كافة المؤسسات والأجهزة المعنية بالتعامل مع الظروف الجوية الاستثنائية .

وخلال تفقده غرفة العمليات الرئيسية في مديرية الدفاع المدني استمع إلى ملخص شامل حول أعداد وطبيعة الحوادث والحالات التي تعاملت معها طواقم الدفاع المدني الميدانية بكافة أنحاء المملكة .

وأبدى السيد وزير الداخلية خلال زيارتهِ ارتياحهُ لمدى الجاهزية التي يتمتع بها نشامى الدفاع المدني والذين يحظونَ على الدوامِ باهتمامِ ورعايةِ جلالة قائدناِ الأعلى الملك عبد الله الثاني المعظم حفظه الله  ورعاه .

وكانت كوادرُ الدفاع المدني قد تعاملت ومن خلال مواقعها المائةِ وستةٍ وأربعينَ موقعاً بكافة أنحاء المملكة مع العديدِ من الحالات التي كان لابُدَّ من تقديمِ المساعدةِ لها  وبخاصةٍ الحالات المرضية الصعبة كحالات غسيل الكلى والولادةِ        الطارئة ، حيث تم ولهذه الغاية استخدامُ ناقلاتِ الأشخاص المجنزرة والمخصصة لأعمال الإنقاذ والإسعاف في كافة الظروف والأحوال .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات