مصدر رسمي حول ذيبان : من يطلق النار على الأمن مجرم


جراسا -

قال مصدر رسمي إن الاعتداء على افراد الاجهزة الامنية واطلاق الاعيرة النارية تجاههم يمثل جريمة بحق الوطن والمواطن وتطاول صارخ على هيبة الدولة وسيادة القانون ولا يقبل به أي مواطن حر شريف خاصة وانهم حماة الوطن وسياجه المنيع.

واضاف المصدر إن الاعتداء الذي حصل في لواء ذيبان على ثلاثة افراد من قوات الدرك وعدد من المواطنين واصابتهم باعيرة نارية من قبل مجموعة ضالة وخارجة عن القانون لم تدرك ابعاد وتداعيات الظروف الحساسة التي يمر بها الاردن والمنطقة والتي تستدعي من الجميع رص الصفوف والوقوف خلف الاجهزة الامنية التي تقدم ارواحها رخيصة لحماية الوطن والمواطن وحفظ الامن والنظام وترسيخ الاستقرار في كل شبر من اراضي المملكة.

ونوه المصدر لـ"جراسا" الى من يطلق النار على كوادر الاجهزة الامنية او من يحاول حرق البيوت وترويع الامنين دون أي وازع وطني او ديني او انساني ليس ناشطا سياسيا او باحثا عن فرصة عمل وانما هو مجرم يستحق العقاب الرادع لكي يكون عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بالامن الوطني او خرق القانون والتطاول عليه باي حال من الاحوال .

وشدد المصدر على إنه لن يتم التساهل مع هذه الزمرة ومن يقف وراءها من اصحاب الاجندات المغرضة التخريبية وهم معروفين لدى الاجهزة الامنية وستتم محاسبتهم وفقا للقانون ، في الوقت الذي كفل الدستور والقانون لكل مواطن الحق في حرية الراي والتعبير طالما بقي ذلك في اطار الحرية المسؤولة والقوانين المتبعة وعدم تهديد المصلحة العليا للوطن.



تعليقات القراء

رؤوف1
نحن ضد المساس بهيبة الدولة والاجهزة الامنية..بل وكنت انا ولازلت مواطنا مساندا لهم..لكن على اصحاب القرار ان لا تدفعهم البطولة لفرض القوة على الشعب وتوريط الاجهزة الامنية..
اعترفوا بقراراتكم الخاطئة.. وسيكون الشعب اول من يقف معكم في صف واحد..
عملت على مدى السنوات السابقة على تمرير معلومات حساسة الى الجهات المختصة دون ابراز هويتي وساعدت الاجهزة الامنية كمواطن يحب مصلحة الوطن فوق كل المصالح..لذلك ادعوا العقلاء من ابناء الشعب ان لا يلتفتوا الى طيش شباب لاعلاقة لهم بمصلحة الوطن..وان فرض القانون يكون بطرق سليمة لاتمس ايضا مشاعر المواطن كي لا تتولد لديه فكرة ان الدولة تحارب بقوتها ضعف المواطن..
24-06-2016 12:19 AM
ابو نعيم
اي شخص يطلق النار على رجالنا البواسل حماه الديار يجب ان يعدم امام الناس في ساحة الحامع الحسيني هذا راي انا من يعبث في امن البلد هدا عقابه
24-06-2016 08:14 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات