رش وجهها بالأسيد ثم نشر صورتها على فيس بوك (صورة)


جراسا -

قضت محكمة بريطانية بالسجن بحق شقيقين أدينا برش الأسيد على وجه امرأة والتسبب لها بتشوهات دائمة بالإضافة إلى فقدان بصرها بفعل هذا العمل الوحشي.

وأدانت محكمة التاج في مدينة ساوثمبتون كلاً من بيلي (22 عاماً) وجيفري ميدمور (27 عاماً) بالاعتداء على كارلا يلتوك (37 عاماً) في 18 سبتمبر (أيلول) من العام الماضي. وأصدر القاضي حكماً بالسجن لمدة 15 عاماً بحق بيلي و 9 أعوام بحق جيفري بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

واستمعت المحكمة إلى أن إدارة السجن نقلت بيلي إلى الحجز الانفرادي، بعد أن نشرة صورة للضحية، وهي تضع يديها على وجهها بعد الهجوم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بك.

وأظهرت التحقيقات ان الشقيقين زارا عدة متاجر بحثاً عن ماركة محددة من مواد تنظيف المصارف تحتوي على نسبة عالية من حمض الكبريتيك لاستخدامها في الاعتداء. وأرسل جيفري صورة لهذه المادة إلى أحد معارفه عبر الواتس أب، مع تعليق قال فيه إن هذه المادة الأفضل لتذويب الوجه.

ويأتي هذا الاعتداء على خلفية خلاف وقع بين الضحية والشقيقين حول صفقة مخدرات، بعد أن عرفتهما على شخص يدعى ليفي كان من المفترض أن يشتري منهما مخدرات بقيمة 2000 جنيه استرليني (3000 دولار) لكن الصفقة لم تسر كما كان مخططاً لها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات