اطلاق اسم ولي العهد الامير الحسين على تقاطع مرج الحمام – طريق مطار الملكة علياء الدولي


جراسا -

تقرر اطلاق اسم ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الميدان الجديد الذي سينجز قريبا جنوب العاصمة عمان (تقاطع مرج الحمام – طريق مطار الملكة علياء الدولي) .


الحكومة تشتري " 100 " الف طن قمح وبكلفة اجمالية بلغت 8ر21 مليون دولار ستشحن ابتداء من أيار المقبل.


اشترت الحكومة ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة 100 الف طن قمح وبكلفة اجمالية بلغت 8ر21 مليون دولار.

ونوه مدير التجارة والمخزون في وزارة الصناعة والتجارة المهندس عماد الطراونة في تصريح صحفي أن الوزارة اشترت طن القمح بسعر 218 دولارا ، مشيرا الى أن كميات القمح ستشحن ابتداء من أيار المقبل.

ولفت الطراونة النظر الى ان شراء الكميات الاضافية من القمح يأتي في اطار سياسة الوزارة الهادفة الى الاحتفاظ بمخزون كاف من هذه المواد الاستراتيجية بما يغطي احتياجات المملكة لاطول فترة ممكنة خاصة مع انخفاض الاسعار عالميا بعد ان بلغت مستويات قياسية غير مسبوقة العام الماضي .

ويذكر أن المملكة تتمتع بمخزون استراتيجي من القمح يبلغ 650 ألف طن تكفي لمدة 11 شهرا فيما تتمتع بمخزون من الشعير يبلغ 350 الف طن يكفي لمدة 7 شهور ، كما ان التعاقد على كميات كبيرة من القمح يأتي في إطار حرص الوزارة على تأمين مخزون استراتيجي يكفي المملكة لمدة أطول واستغلال انخفاض اسعار القمح عالميا ضمن سياسة التحوط التي اعلن عنها رئيس الوزراء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات