السعودية: الإيقاع بسيدة تزوج الفتاة لأكثر من رجل في وقت واحد


جراسا -

تمكنت شرطة منطقة الشرقية بالسعودية من الإيقاع بسيدة وصفت بـ "سمسارة زيجات محرمة"، وهي متهمة بتزويج فتيات بأكثر من رجل في وقت واحد تحت مسمى "زواج مسيار".

وفي التفاصيل، وفقاً لصحيفة عكاظ السعودية اليوم الأربعاء، فإن السيدة المتهمة كانت تقوم بتصديق الزيجات أمام مأذون أنكحة ليتبين لاحقاً أن تلك العقود غير مصدقة من المحاكم.

وانكشف أمر السيدة عندما تقدم رجل ببلاغ للجهات الأمنية عن تغيب فتاة واتهامه لتلك المرأة باستدراج الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدعوى تزويجهن.

وبالتحقيق مع المتهمة بعد إلقاء القبض عليها، اتضح أنها تعمل وسيطة بين طرفي الزواج عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإرسال أكثر من شخص للقاء الفتاة الراغبة في الزواج، وذلك في أوقات مختلفة حتى لا تنكشف حيلتها.

وفيما أقرت السيدة المتهمة بأن ما تقوم به عمل محرم وزيجات غير نظامية، طالب الادعاء بإيقاع عقوبة رادعة بحقها وحبسها وتغريمها حسب النظام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات