البشير يرعى إحتفال منطقة أبو نصير بعيد ميلاد الملك


جراسا -

رعى نائب امين عمان المهندس عامر البشير اليوم الثلاثاء احتفال منطقة أبو نصير بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين .

وقال البشير خلال كلمه القاها في اللاحتفال أن ذكرى ميلاد جلالة الملك هي عيد لكل الاردنيين يؤكدون فيه ثقتهم وايمانهم بالقياده الهاشمية الفذه التي حققت الانجازات الرائده من أجل رفعة الوطن وصون استقلاله ومنعته .

واستذكر البشير الانجازات التي تحققت في عهد جلالته على الصعد كافة ، واهتمام جلالته بخريطة الخدمات والبنى التحتية وفق رؤية ملكية ترتكز على الانتقال بالخدمات الاساسية الى مستويات متطورة  .

واشاد رئيس اللجنة المحلية لمنطقة ابو نصير م. زياد العواملة  ومديرة المنطقة م. سميره دحيات في كلماتهم ، بمستوى الانجاز والتطور في عهد جلالتة ، معبرين عن السعادة والفرح الموصول بعهد جلالته الميمون ، والدعوات أن يظل الأردن واحة أمن وأمان وعنوان للإنجاز بقيادة جلالة الملك راعي المسيرة وحاميها .

واشتمل الحفل على قصائد شعرية تغنت بالقائد والوطن اضافة الى فقرات فنية وغنائية متنوعة قدمها الفنان سعد ابو تايه بمشاركة فرقة امانة عمان ، وسط تفاعل الجمهور من أهالي المنطقة .

واختتم الحفل الذي حضرة نائب محافظ العاصمة د. خالد العرموطي ومتصرف لواء الجامعة طلال ابو الغنم وعدد من مسؤولي الأمانة وأعضاء مجلس الأمانة ،  بتكريم البشير للموظفين المتميزين في منطقة أبو نصير بتقديمة الدروع التقديرية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات