معركة بالأحذية داخل مجلس النواب الكويتي ( فيديو وصور )


جراسا -

رصد - تداولت وسائل التواصل الاجتماعي اليوم (الإثنين) مقاطع وصور المشادات التي حدثت داخل مجلس النواب الكويتي، والتي استدعت تدخل رجال الأمن إلى إخلاء قاعة المجلس بعد أن تحولت إلى حلبة مصارعة إثر تبادل عدد من الأعضاء رمي العقل والأحذية باتجاه بعضهم البعض.

وذكرت صحيفة “الرأي” الكويتية، في عددها اليوم، أن شرارة العنف بدأت بعد سجال حاد بين النائبين علي الخميس وحمدان العازمي، على خلفية اعتراض الأخير المتكرر على قانون “البلدية” ثم تطور إلى شجار وتدخل النواب لفضه، حيث قذف العازمي النائب الخميس بكتاب “الدستو” الذي أخطأه وأصاب النائب الحويلة. بعد ذلك تدخل النائب سلطان اللغيصم لتهدئة النائب العازمي الذي لم يعجبه ذلك فرماه بـ”العقال”، فرد عليه النائب اللغيصم بـ “النعال”، فقام الرئيس الغانم وأمر حرس المجلس بإخلاء القاعة ورفع الجلسة.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات