مشاركة أردنية في "هلا فبراير" بالكويت


جراسا -

الكويت - إبراهيم الزعبي – ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير 2010 والذي انطلق صباح الجمعة في منطقة سوق شرق في دولة الكويت,أقامت السفارة الأردنية في الكويت وبالتعاون مع الجالية الأردنية معرضا في ارض المهرجان أشتمل على معروضات تمثل تاريخ وحضارة الأردن, كما تم تسويق الأردن سياحيا وفرصا استثمارية من خلال مكتب الاستثمار الأردني في الكويت .

وقد لاقى الجناح الأردني في المهرجان إقبالا واسعا من زوار المهرجان مبدين إعجابهم بالمعروضات والصور الفوتوغرافية التي أبرزت مراحل مهمة من تاريخ الوطن ,كما شاركت إحدى الفرق الشعبية الأردنية في فعاليات افتتاح المهرجان وقدمت عروضا من الفلكلور الشعبي الأردني .

يذكر أن مهرجان هلا فبراير ينطلق سنويا في مثل هذا الوقت بمناسبة العيد الوطني لدولة الكويت وذكرى التحرير, إلا أن ما يميز احتفالات هذا العام هو تزامنها مع الاحتفال بالذكرى الرابعة لتولي الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح، مقاليد الحكم، وكذلك عودة رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي الصباح من رحلة العلاج، حيث منّ الله تعالى عليه بالشفاء، ما ضاعف فرحة أبناء الكويت.



تعليقات القراء

الأمه
الطيور على أشكالها تقع .........
31-01-2010 11:20 AM
مغترب
هاد اللي شاطرين فيه سفاراتنا اما يشوفو مشاكل رعايا الاردن لأ والجناح مش مرتب زي باقي الاجنحة
31-01-2010 11:35 AM
بنت اللوزي
شو هالهبل لما يعرضوا تاريخ البلد واهمية الاردن صارت مقللة من قيمة رعايا االاردن ؟؟؟؟ بالعكس هيك بتعكس ثقافتنا وبتجلب السياح للبلد
02-02-2010 03:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات