بالفيديو: سائق يعيق مرور سيارة إسعاف لخمس دقائق عمداً


جراسا -

أظهر تسجيل مصور تداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي سيارة مرسيدس وهي تعيق عمداً تحرك سيارة إسعاف مسرعة لمدة تجاوزت خمس دقائق وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

رفض أحد سائقي السيارات إتاحة الطريق لمرور سيارة إسعاف تحمل مصاباً في شوارع إحدى المدن السلوفاكية بشكل متعمد مما أثار غضب المسعفين الذين حاولوا تجاوزه دون جدوى طوال خمس دقائق.

وأصر سائق سيارة المرسيدس على موقفه حيث استمر في قيادة سيارته دون أن يسمح لسيارة الإسعاف بتجاوزه. وقد توعد المسعفون السائق بإبلاغ الشرطة عنه لينال جزاءه على ما فعل حيث صوروا رقم لوحة سيارته.

وكال المسعفون العديد من الشتائم لسائق السيارة حيث سمع أحدهم يوجه شتيمة بذيئة له قبل أن يتوعدوه بأن يقتصوا منه. وفي نهاية المطاف، تمكنت سيارة الإسعاف من تجاوز سيارة المرسيدس عند إشارة مرور حيث أتاحت سيارات أخرى المجال لها للمرور.

من الجدير بالذكر بأن مقطع الفيديو حصل على عدد هائل من المشاهدات وصل إلى أكثر من 200000 مشاهدة بعد نشره بأيام قليلة.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات