جيسيكا تصف فيلمها الجديد بأنه ..


جراسا -

تفاجأ من حضر العرض الخاص لفيلم "The Killer inside me" في مهرجان صندانس السينمائي من مغادرة بطلة الفيلم جيسيكا البا قاعة العرض و رفضها إستكمال مشاهدة الفيلم، وذلك بسبب المشاهد العنيفة فيه، والتي أصابتها بالرعب.

و كانت أكثر المشاهد تاثيراً هي تلك التي تُعرض بعد 25 دقيقة من بداية الفيلم و يقوم خلالها الممثل كاسي أفليك بضرب جيسيكا ألبا ضربا وحشياً، فيشوه وجه ألبا و يحدث فيه عدة إصابات في الفك والعيون.

و يرجع هذا العنف الزائد في الفيلم إلى اهتمام المخرج بعرض ظاهرة العنف ضد المرأة، التي

علق النقاد و الصحفيون عليها قائلين:" جميع المشاهد التي عرضت حقيقية جداً وتمثل الواقع، لأن ظاهرة العنف ضد المرأة أصبحت منتشرة الأن بشكل مبالغ فيه ."

يذكر أن الفيلم مقتبس عن رواية لجيم تومبسون تدور حول مدينة صغيرة يتحول فيها ضابط شرطة إلى قاتل سادي. الفيلم من إخراج مايكل وينتربوتوم و بطولة كل من جيسيكا البا, كيت هادسون و كاسي افليك.



تعليقات القراء

منول
بالله عليك شو الي لابستيه هاد
31-01-2010 04:30 AM
مشكلجي
جارنا ابو خليل رح ينبسط على هالخبر..طلع مش لحالو اللي بيضرب مرتو....جون ومايكل كمان في بلاد الأفرنج بضربو نسوانهم...وعلى ايش امريكا قايمة قيامتها وبطالب بسجن ابو خليل
31-01-2010 05:19 AM
طبوش
ومع ذلك مش ظاهر اشيء.
31-01-2010 08:08 AM
سيمو
هي امورة بس الها فيلم اسموgood luck chuck من الاااااااااااااااخر
31-01-2010 08:59 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات