لاعبو منتخب النشامى ينتظرون عروض الأندية


جراسا -

يعود اليوم الثلاثاء، لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، قادمين من العاصمة التايلاندية بانكوك، بعد انتهاء مشاركة منتخب النشامى في بطولة تايلاند الودية التي حل فيها وصيفًا.

ومن المنتظر أن تبدأ الأندية المحترفة بالدخول مباشرة في مفاوضات مع لاعبي المنتخب الأردني، ممن انتهت عقودهم مع أنديتهم، بهدف تعزيز قدرات فرقها قبل بداية الموسم الجديد.

ويتوقع أن يبدأ ناديي الوحدات والفيصلي، بالحديث مع بعض لاعبي المنتخب، خاصة وأن الأيام الماضية رشحت انتقال عدد منهم لهذين الفريقين، حيث ينتظر أن يوقع معتز ياسين وإحسان حداد للفيصلي.

وتضم قائمة المنتخب الأردني كل من أحمد عبد الستار، ومعتز ياسين، وعبدالله الزعبي، وزيد جابر، وطارق خطاب، وإبراهيم الزواهرة، ومهند خير الله، وإحسان حداد، وفراس شلباية، وعمر مناصرة، وبهاء عبد الرحمن، وإبراهيم الخب، وأحمد سمير، وفادي عوض، ومصعب اللحام، ويوسف الرواشدة، ويزن ثلجي، وياسين البخيت، وأحمد هشام، ومحمود مرضي، وعبدالله ذيب، وحمزة الدردور، وبهاء فيصل، وخالد الدردور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات