انهيار سور استنادي في منطقة طلوع الجوفة


جراسا -

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني العاصمة مع حادث انهيار سور استنادي يبلغ طوله 8 م وارتفاعه 3 م لعمارة مكونه من 3طوابق في منطقة طلوع الجوفة نتيجة تسرب المياه العادمة  وانسداد مناهل تصريف المياه بالحجارة والأتربة مما ادى إلى تجمع المياه خلفه الأمر الذي أدى لانهياره.

وصرحت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني  أن طواقمها قامت بإخلاء العمارة من السكان 

هذا وقد شكلت لجنة للوقوف على الأسباب الفنية لهذا الانهيار ولمتابعة إجراءات التعامل مع موقع الحادث الذي لم يُصب جرائه وبحمد الله أحد بأذى . ومن هنا تهيب إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بالإخوة المواطنين بضرورة إجراء الصيانة وتفقد مصارف المياه الموجودة في المنزل أو القريبة منه والتأكد من جاهزيتها لتصريف المياه من خلال تنظيفها من الأتربة والحجارة التي قد تودي إلى انسدادها وتجمع المياه فيها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات