كلمة لمدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي بمناسبة عيد ميلاد القائد


جراسا -

يفاخر كل أردني بانتمائه لهذا الوطن المبارك ويرفع هامته عاليا بشموخ وإباء , لم لا وهو يعيش على تراب طاهر رواه دم الشرفاء وتوالت عليه حضارات سطعت كما الشمس , لم لا وهذا الشعب يتنفس عشق الورد والدحنون وعشق بني هاشم.
شعب مليكه شاب تشرب العزة والكرامة والشهامة من نبع صاف, أورد الناس عليه رسول البشرية جمعاء فكان الشموخ والإباء والإكبار والإجلال غرسا يعظم في نفوسهم.
في الثلاثين من كانون الثاني يزهو الأردن وتضيء شموع الفرح الأردنية في منازل الأردنيين فرحاً وبهجةً بميلاد الهاشمي النسب, العربي الدماء ,جلالة القائد الإنسان الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.
لقد رفع جلالة الملك عبد الله الثاني الصقر الهاشمي, رمز الصمود وسيد مواقف الشرف والرجولة, وعنوان الكرامة والنبل؛ رفع لواء الريادة والقيادة وورث عن آباءه حب الوطن والحرص على شعبه كما هو الأب على أبناءه فأحبوه وفاخروا العالم بأنه مليكهم وقائدهم
تعجز الكلمات عن وصف فرحة الأردن والأردنيين بيوم ميلاد الأب والأخ والقائد والملك الذي حمل عن أسلافه أمانة النهوض بالأردن والحرص عليه مواجها كل التحديات ومذللا الصعاب والعوائق ماضيا في ذلك بروح العصر مسطرا في صفحات التاريخ أمجادا أردنية هاشمية رفع فيها البناء بسواعد النشامى من أبناء الأردن.
وجاءت توجيهات جلالته منذ اللحظة الأولى لتسلمه الحكم لتضيء منارات من الحكمة يسترشد بها الجميع في كافة المجالات وأولى جلالته العناية التامة لجهاز الأمن العام تأكيدا على أن توفير الأمن ضرورة ملحة لنهوض الدولة فكان التطور والارتقاء ليؤدي رسالته على أكمل وجه حاميا للوطن والمواطن.
بهذا اليوم الغالي أرفع باسمي واسم كافة منتسبي جهاز الأمن العام من ضباط وضباط صف وأفراد أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام مولاي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله داعيا المولى عز وجل  أن يمد بعمره ذخرا للأمة الإسلامية والعربية تاجا فوق رؤوسنا ما حيينا.وكل عام والوطن والقائد بألف خير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات