قعوار يقرر الترشح للانتخابات النيابية عن المقعد المسيحي بالدائرة 3 عمان


جراسا -

خاص- علمت "جراسا" من مصادر مقربة، أن النائب السابق عاطف قعوار، ينوي الترشح للانتخابات النيابية القادمة، عن المقعد المسيحي في الدائرة الثالثة بالعاصمة عمان.

وحسب المصادر، فأن ابناء ال قعوار، واصدقاء النائب السابق واحبائه وأبناء دائرته الانتخابية قد أجمعوا عليه، لاعادة ترشيحه ثانية للانتخابات النيابية، لما حظي الرجل من مسموعات طيبة عندهم، وعمل مخلص دؤوب، خلال البرلمان السابع عشر.

وحظي قعوار خلال البرلمان السابق، باحترام وتقدير ابناء دائرته الانتخابية الثالثة، الذين ظل على تواصل دائم معهم، من مسيحيين ومسلمين، وجسد نموذجاً يحتذى في النائب الذي يعمل بكد وجد دون كلل أو ملل، فنال ثقة ناخبيه الذين أجمعوا على ترشحه ثانية.

وكان قعوار عضواً في لجنة الطاقة والثروة المعدنية بمجلس النواب السابق ,ولجنة السياحة والآثار، كما عمل بالقطاع الخاص في كل من الأردن والعراق في مجال المقاولات الإنشائية والتجهيزات البترولية والطبية، وقام بتنفيذ مشاريع صناعية تكنولوجية متقدمة.

وقعوار عضو في الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة، ونقابتي المهندسيين والمقاولين، وعضو بالجمعية الاردنية للعلوم والثقافة، والنادي الارثدوكسي، وجمعية الحفاظ على الطاقة والطاقة المستدام، وجمعية السيدام لطاقة المتجددة.



تعليقات القراء

احمد السلطي
ابو النيس مفخرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى
06-06-2016 08:06 PM
ابوسامي
التشريعات الجديدة تمنع وضع الدين في بطاقة الهوية وما يتبع ذلك من اجراءات مماثلة في معاملات اخرى وهذا تطور متقدم فيي الاحوال المدنية عندنا
تساؤلي متى ستنتفي الحاجة للتميز الايجابي وشطب مفهوم مقعد مسيحي ومقعد مسلم
وماذا يمنع المسيحي من انتخاب مسلم وماذا يمنع المسلم من انتخاب مسيحي اذا رأى توافق فكري معه او رضى عن برنامجه الانتخابي ؟؟؟
اتمنى ذلك في بلادنا
07-06-2016 12:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات