انتحر من الطابق 20 فوقع فوق شخص عابر


جراسا -

قُتل موظف حكومي في كوريا الجنوبية، بعد أن سقط عليه، طالب قفز من الطابق العشرين.

يانغ داي جين (39 عاماً) فارق الحياة إثر سقوط طالب يبلغ 25 عاماً من مبنى سكني، في محاولة للانتحار، بحسب ما أوردت "كوريا تايمز"، وقد فارق الحياة مباشرة.

وكان الموظف في طريقه إلى البيت مع زوجته الحامل وابنه الذي يبلغ خمس سنوات، في مدينة "غوانغيو"، حيث كان يعمل في مجال العلاقات العامة بمقاطعة مجاورة، بينما أشارت التقارير إلى أن الطالب كان يحضر لامتحان الخدمة المدنية.

وقال ضابط شرطة إنهم يأخذون بعين الاعتبار تغريم الطالب بالقتل غير المقصود، وبما أنه مات يمكن لعائلته الدفع لأسرة الموظف تعويضاً مالياً.

من ناحيتها، سامحت عائلة داي جين الطالب، وقررت عدم المطالبة بالتعويض المالي، وقالت إن الشاب الذي انتحر كان ضحية أخرى لمجتمع تنافسي لا يرحم، لذا قرروا الصفح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات