الملكية الأردنية تشارك باحتفالات مئوية الثورة العربية الكبرى (صور)


جراسا -

أدت إحدى طائرات الملكية الأردنية الجديدة من طراز بوينغ 787 (دريم لاينر) عروضاً جوية على إرتفاعات منخفضة خلال إحتفال النهضة الذي أقيم (يوم أمس) بالقرب من حدائق الحسين بعمان إحتفاءً بالذكرى المئوية لانطلاقة الثورة العربية الكبرى .

وشملت العروض الجوية التي نفذتها الطائرةإلى جانب أسراب من طائرات صقور الأردن الملكية وطائرات سلاح الجو الأردنيجولتين صباحية ومسائية من التحليق المنخفض نالت إعجاب الجماهير التي أمت منطقة الإحتفال من شتى أنحاء المملكة، معبرين عن فرحتهم بمشاهدة العرض الجوي الشيق لطائرة عملاقة بحجم (دريم لاينر) وهي تحمل على هيكلها من الجهة السفلية شعاراً كبيراً لمئوية الثورة العربية الكبرى نفذتهُ دائرة الهندسة والصيانة في الملكية الأردنية .

من جهة أخرى شارك العشرات من الطيارين والمضيفينوالموظفين الأرضيينفي الشركة وهم يرتدون الزي الرسمي في استعراض النهضة الكبير الذي أقيم مساء يوم الإحتفال يتقدمهم مجسم ضخم لإحدى طائرات الملكية الأردنية تحملهُ سيارة نقل مزينة بألوان وشعار الملكية الأردنية .

وكانت الملكية الأردنية قد بدأت منذ مطلع العام 2016 بتنفيذ حملة ترويجية واسعة احتفاءً بالذكرى المئوية لانطلاقة الثورة العربية الكبرى شملت وضع شعار مئوية الثورة على جميع مراسلاتها الداخلية والخارجية، وكذلك على المجلات والمطبوعات الخاصة بها كاحدى الإجراءات المعبّرة عن أهمية هذه المناسبة الوطنية، وبما يعكس حرص الملكية الأردنية على المشاركة في جميع الفعاليات الوطنية التي يعتز بها الأردنيون جميعاً .

وقامت الملكية الأردنية أيضاً ببث مادة فلمية حول المناسبة في صالة درجة كراون المخصصة لمسافري درجة رجال الأعمال بمطار الملكة علياء الدولي، حيث تأتي جميع هذه الخطوات تعبيراً عن الإعتزاز بهذه المناسبة الوطنية التاريخية وتعزيزاً للدور الريادي للناقل الوطني للأردن منذ أكثر من خمسة عقود .

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات