قرية سعودية تطلق مسابقة "أجمل لسعة بعوض"(صور)


جراسا -

أطلقت قرية سعودية مسابقة "أجمل لسعة بعوض" عبر وسم ساخر على تويتر داعية إلى انضمام أكبر عدد ممكن من سكان القرية من خلال إغرائهم بجوائز قيمة منها رحلات إلى العمرة، وفقاً لصحيفة سبق السعودية اليوم السبت.

أما سبب هذه المسابقة وفقاً لسكانها فهو التعبير عن احتجاجهم بطريقة ساخرة لتجاهل المسؤولين مناشداتهم بسبب معاناة سكان محافظة القريات السعودية من بحيرة الصرف الصحي، التي تبعد قرابة كيلومتر عن المناطق السكنية.

وقد أدت البحيرة لانتشار الحشرات والبعوض ما شكّل خطراً على حياة الكثيرين، وخصوصاً الأطفال. وقد طرقوا العديد من الأبواب، وكرروا المناشدات للجهات المسؤولة، إلا أنهم وجدوا التجاهل، ولم يجدوا الحل، بحسب قولهم.

ووجد الوسم الساخر تفاعلاً من قِبل أهالي المحافظة عبر وضع صور، كانت غالبيتها للأطفال الذين تعرضوا للسعات البعوض بأشكال مختلفة. فيما تفاعل عدد من المحال المعروفة مع الوسم الساخر، وقدمت عدداً من الهدايا والجوائز، فيما شارك عدد من المواطنين بتقديم مبالغ نقدية لأصحاب الصور الفائزة بأجمل لسعة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات