الاردن الى جانب اسبانيا والمكسيك ونيوزلندا بكأس العالم


جراسا -

خاص- احمد شريف
اوقعت قرعة كأس العالم للناشئات بكرة القدم تحت 17 سنة منتخبنا الوطني للناشئات في المجموعة الاولى الى جانب منتخبات اسبانيا والمكسيك ونيوزلندا.
هذا ما كشفت عنه قرعة البطولة التي اقيمت اليوم الاثنين في مركز الحسين الثقافي في امانة عمان بحضور سمو الأمير علي بن الحسين ,رئيس اتحاد كرة القدم واعضاء الاتحاد الدولي لكرة القدم وتابعتها جراسا.

وبحسب القراءة الاولية للمجموعة التي سيلعب فيها منتخبنا الوطني فانه سيخوض مواجهات صعبة للغاية وتبدة فرصته في التأهل شبه مستحيلة, لكنه مع ذلك سيكافح من اجل تقديم عروض مشرفة في البطولة والحصول على فوائد فنية عديدة تساهم في بناء منتخب المستقبل للكرة الاردنية.
وبحسب القرعة فقد تم توزيع المنتخبات المشاركة في البطولة في المجموعات على النحو التالي: المجموعة الثانية وضمت :فنزويلا والمانيا والكاميون وكندا المجموعة الثالثة وضمت منتخبات نيجيريا والبرازيل وانجلترا وكوريا الشمالية المجموعة الرابعة وضمت منتخبات امريكا وبارغواي وغانا واليابان.
وبدأت مراسم القرعة التي تمت في اجواء وترتيبات انيقة للغاية بكلة لسمو الأمير علي بن الحسين الذي قد خالص شكره للجهود المخلصة التي بذلها كل من عمل لتنظيم هذه البطولة وقال:الحلم اصبح حقيقة بفضل جهود الاردنيين المخلصة التي عملت من اجل وطنها وتشريفه بتنظيم هذه البطولة الكبيرة.
واكد سموه ان العاملين في هذه البطولة اثبتوا انه اهل للتحدي الذي قبلوه في تنظيم هذا الحدث العظيم الذي سيخلد في ذاكرة الكرة العالمية.
كما قدمت فرقة فنية عرضا فلكلوريا رائعا نا اعجاب الحضور على انغام الاغاني الاردنية الشعبية قبل ان تقام القرعة.
ويشارك في البطولة 16 منتخبًا تم توزيعهم على أربع مستويات وفقاً لتصنيف الأداء الخاص بالنسخ الأربع الماضية من بطولة كأس العالم.

وضم المستوى الأول: الأردن "المستضيفة" واليابان "حاملة اللقب" وألمانيا وكوريا الشمالية، فيما يضم المستوى الثاني منتخبات نيجيريا وإسبانيا وفنزويلا وغانا، وضم الثالث كندا وأمريكا والمكسيك والبرازيل، في حين ضم المستوى الرابع منتخبات نيوزلندا وإنجلترا وباراجواي والكاميرون.

وشارك في عملية سحب القرعة نجمات الرياضة الأردنية والعالمية من أمثال ياسمين خير ودانا حيدر ومها البرغوثي وستيفاني النبر وكريستال دون ومانا ايوابوشي والكسندر بوب ولوسي برونز.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات