موقع العرب نيوز يتعرض لعملية تخريب للمرة الثانية


جراسا -

تعرض موقع العرب نيوز  لعملية قرصنة جديدة حيث تم مسح قاعدة البيانات الخاصة بالموقع وتخريبه،ووضع الهاكرز الذين أفسدوا الموقع صورة ذئاب وقالوا أنهم من ايران، وكتبوا عبارات تهاجم السعودية ظنا منهم أن الموقع سعودي.

وتعد عملية التخريب هي الثانية التي يتعرض فيها الموقع لعملية هجوم الكتروني، وكانت المرة الأولي في أكتوبر الماضي عقب نشر خبر ضد عائلة روكفلر الأمريكية ودورها في فرض التطعيم ضد أنفلونزا الخنازير علي الدول العربية.

من جانبه استبعد عامر عبد المنعم رئيس تحرير "العرب نيوز" تورط اي جهات ايرانية في عملية التخريب واتهم جهات أمريكية بالوقوف وراء العملية وأكد أن الموقع  لا يهاجم ايران، وانما يدافع عن الأمة وثوابتها ويقف ضد الحلف الأمريكي الصهيوني، ويستكتب نخبة من الكتاب المشهود لهم بالمصداقية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات