الجيش الصهيوني يستنفر في "إيلات"


جراسا -

تقوم قوات من سلاح البحرية التابعة للاحتلال الإسرائيلي باستعدادات كبيرة في البحر الأحمر تحسبا لاحتمال قيام "داعش" وغيره من التنظيمات المنتشرة في سيناء بعمليات تستهدف مدينة إيلات.

وكشفت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية اعن تنسيق هذه الاستعدادات بين القوات البرية والجوية، ونقلت عن مسؤول كبير في البحرية الإسرائيلية قوله إن "هناك ألوف المقاتلين (3-4 آلاف مقاتل)، من داعش، يمكنهم العمل من سيناء وغيرها في سبيل اختراق الحدود مع إسرائيل".

وأضاف أنه "إزاء إخفاقات وهزائم داعش في العراق وسوريا، فإنهم يبتغون توجيه ضربة ضخمة أو أكثر، تعيد لهم البريق الذي فقدوه. ومن بين أهدافهم المتوقعة، ضرب مدينة إيلات أو أي هدف إسرائيلي آخر، إضافة إلى عملياتهم ضد الجيش والشرطة المصريين".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات