النائب المسلماني يرفع آيات التهنئة للقائد الاعلى


جراسا -

رفع رئيس لجنة السياحة والآثار النيابية النائب أمجد المسلماني اسمى آيات التهنئة والتبريك لقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بمناسبة الذكرى السبعين لاستقلال المملكة و مضي 100 عام على انطلاقة الثورة العربية الكبرى .

وقال المسلماني ان هذه المناسبات تطل علينا ونحن نغذ الخطى قدما في مسيرة بناء الوطن للوصول به إلى الإصلاح المنشود في ظل الراية الهاشمية الخفاقة.

وأوضح المسلماني ان الوطن شهد مرحلة متميزة من النهضة والعمران منذ عهد الملك المؤسس مرورا بعهد الحسين الباني وها نحن شهدنا إنجازات عظيمة تحققت في عهد عبدالله الثاني بن الحسين الذي قاد زمام المبادرة نحو النهضة والإصلاح.

كما رفع المسلماني اسمى آيات التبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة تخرج ولي العهد من جامعة جورج تاون الأمريكية.

ودعا المسلماني الله تعالى ان يبارك لسموه هذا التقدم المبهر ويجعله ذخرا وسندا للوطن والامتين الإسلامية والعربية .



تعليقات القراء

ابووندي
كان ناءب
31-05-2016 08:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات