النائب الخلايلة: الطراونة وراء خراب مجلس النواب


جراسا -

رصد - وصف النائب رائد الخلايلة أداء مجلس النواب بأنه " الأضعف " على مدى دوراته الأربعة، معتبرا أن النواب وصلوا لحالة يأس كبيرة، جراء الضغط ومجموعة أسباب أبرزها المنكافات المستمرة مع الحكومة.

وقال " صراحة،، أننا لم ننجز الكثير وحتى في الحديث عن الإنجازات، هذا عملنا ومع ذلك تخلله تباطؤ".

واعتبر النائب الخلايلة خلال حديثه في حلقة برنامج نبض البلد الذي بثته قناة رؤيا الفضائية مساء الإثنين أنه فقد الأمل بعمل مجلس النواب، جراء مجموعة المناكفات وعدم الاستجابة الحكومة لكل ما كان يطرحه خلال مدة عمله تحت القبة.

وقال " فقدت الأمل منذ 4 أشهر على أقل تقدير ،، أنا شخصيا فشلت ، وكذلك النواب، ولن أرجع للانتخابات النيابية مرة أخرى وهذا أمر مفروغ منه".

واتهم النائب الخلايلة رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، معتبرا أنه السبب وراء " خراب مجلس النواب " وضعفه أمام مواجهة الحكومة ممثلة برئيسها عبدالله النسور.

وقال الخلايلة " هيبة مجلس النواب وأعضائه من هيبة رئيس المجلس، هذه الهيبة لم تكن موجودة " معتبرا أن " فرد العضلات " الأخير يأتي في الوقت الضائع.

كما اتهم النائب الخلايلة، رئيس المجلس بتوظيف كافة أبناء النواب الذين صوتوا لصالحه.

أما مدير عام مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني "راصد" الدكتور عامر بني عامر، فاتفق مع النائب الخلايلة، معتبرا أن أداء مجلس النواب في " هبوط مستمر " سواء في الدور الرقابي وحتى التشريعي.


وقدم بني عامر، أرقاما تدلل على هذا الهبوط، مؤكدا أن الدورة العادية الأخيرة لمجلس النواب كانت الأضعف، على عكس كل البرلمانات في العالم التي عادة ما تسعى لأن تكون دورتها العادية الأخيرة في أوج قوتها ودورها الرقابي.

واعتبر بني عامر، أن الانطباع العام عن مجلس النواب، تمثل بعجزه عن تنظيم عمل كتلوي قوي يؤهله لاتخاذ قرارات جريية.












تعليقات القراء

علي ملحم
كلام طيب ولكن بعديش
24-05-2016 09:13 AM
زغلول
الله الله ولا حولا ولا قوة الا بالله =اللهم اجرنا من المجلس القادم
26-05-2016 05:45 AM
عبد المنعن
وبعدين بكرة برجعوا نفس الوجوه على المجلس القادم...ان شاء الله ما نشوف واحد منهم ابدا
27-05-2016 11:50 AM
االسوسنة السوداء
هسى بتتشاطر بتتمسكنوا لتتمكنوا
27-05-2016 07:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات