طالب أردني بجامعة أكتوبر يخطف زميلته للزواج منها


جراسا -

اتهمت ربة منزل أردنية الجنسية طالب أردني يدرس بإحدى جامعات 6 أكتوبر باختطاف ابنتها والهروب بها، بعد علاقة عاطفية نشأت بينهما، فتم تحرير المحضر وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء أسامة المراسى مساعد الوزير لأمن 6 أكتوبر بلاغا من "وفاء .ع . ع ، 51 سنة ربة منزل" من دولة الأردن تتهم فيه طالب أردنى باختطاف ابنتها "سارة. ا. ع. 21 سنة، طالبة بجامعة بردلة بالأردن" والهروب بها.

تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء أحمد عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر، حيث أفادت التحريات الأولية لرجال المباحث أن المتهم يدعى "محمد . ف . طالب بكلية الهندسة جامعة 6 أكتوبر" وأحد الطلاب الوافدين على محافظة السادس من أكتوبر قادما من دولة الأردن، والذي نجح في إقامة علاقة عاطفية مع إحدى الفتيات التي تتمتع بنفس جنسيته وأقنعها بالهروب معه بعدما رفضت والدتها مباركة زواجهما.

تم التنسيق مع جهاز مباحث أمن الدولة لاستدعاء الطالب والتحقيق معه، وتحرير محضر رقم 444 لسنة 2010 بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
(اليوم السابع)



تعليقات القراء

توتو
رايح تدرس ويلا رايح تحب واهله دافعين دم قلبهم عليه وحضرته فلتان على راسه خلص سكروا على الطابق بكونوا اتجوزوا وبنتظروا بحادث سعيد يعدمني هيك ولاد متخلفه عقليا وبنات عقلها بس بفكر من الخصر ونازل.
25-01-2010 04:44 PM
trawanah
عفيه يالنشمي !!! هيك المرجله ولا بلاش !هاي اخرتها !!
25-01-2010 07:17 PM
مغتربة
من وجهة نظري زواجهم أحسن من اللي صار
عندما تصر الفتاه على الزواج من شاب معين يتعين على الأهل القبول في وقتنا الحالي وخصوصاً إذا كان الشاب مهذب وذو تربية جيده وأهله محترمين، لأنه في النهاية ممكن يحصل الغلط اللي رح يسود وجه أهل البنت إلى أبد الآبدين، لذلك يجب تيسير موضوع الزواج أحسن من هالبلاوي اللي بنشوفها وبنسمع عنها كل يوم
25-01-2010 07:27 PM
اسمهان / كندا
من حقها تختار شريك حياتها و البنت عمرها 21 سنة يعني بتفهم وليست مراهقة . و رفض الام لهذا الشاب دفع ابنتها بالهروب معه لو كانت اذكى من هيك كان المفروض تقبل خطوبتهما لحين تخرجهما بما ان البنت مصرة على هذا الشخص و بعد الخطبة واثناؤها يخلق الله ما لا تعلمون محتمل جدا ان تكتشف البنت انه غير مناسب . وما موقف اهل الشاب الجامعي وهم يعملون ليل نهار ليصرفوا عليه و على تعليمه ؟
26-01-2010 08:14 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات