السعود : الحكومة "عرجاء"


جراسا -

وجه رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود نقداً لاذعاً لسياسية الحكومة ورئيسها الدكتور عبد الله النسور واستخفافها بالشعب والمواطن الأردني وعجزها عن توفير الحد الأدني من العدالة الاجتماعية بين مواطنيها .

وبين السعود خلال استضافته في قناة الحرة الامريكية " برنامج عين على الديمراطية" ان موقف الحكومة متناقض تماما مع الجهود الكبيرة ومطالب جلالة الملك عبدالله الثاني في تحقيق الاصلاح السياسي والاقتصادي .

ووصف السعود حكومة النسور بالحكومة "العرجاء" الذي اثبتت فشلها في ادارة مختلف الملفات و عجزت بكل المقاييس في خلق حالة من الانفراج السياسي والاقتصادي والاجتماعي، فلا زالت حالة الاحتقان الشعبي مستمرة، ولا زالت المطالب الاصلاحية بعيدة عن طاولة النقاش والحوار في أخر ايام الحكومة .

واوضح السعود ان رئيس الحكومة يتخذ معظم القرارات منفرداً دون مشاركة فريقه الوزاري ومجلس الشعب منوهاً ان هذه القررات تشارك فيها الحكومة في غياب مجلس النواب ولجانه المعنية وتغييب الارادة الشعبية بالكامل تجاه تلك القرارات والاتجاهات .

وفي ذات السياق استهجن السعود قرار منع ترخيص حزب التجمع الديمقراطي الذي إعتبره مجحفا بحق الأردنيين، من قبل حكومة الدكتور عبد الله النسور ويتنافى واصفا القرار بالغير ديمقراطي ويتنافى مع مبادئ الحريةالسياسية والدعوات الى الانخراط في العمل الحزبي والسياسي .

وطالب السعود من الحكومة ان تقدم اعتذراها للشعب الاردني ولاعضاء من تقدمو لانشاء الحزب ، وقال ان هذا القرار جاء يتناقض مع اسس المساواة والاصل المواطنة التي لم تشترط اللون او العرق او الجنس او الطائفة او الاقليمية، والمرجع هو الدستور الاردني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات