أنشطة التبادل الثقافي في كلية عمان الجامعية


جراسا -

     استقبل عميد كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والادارية  ا.د محمود خلف وفدا يمثل الشركة الدولية للتبادل الثقافي (I I C E  ) ضمن برامجها بارسال عدد من طلبة الجامعات الاردنية الى الولايات المتحدة الامريكية خلال فترة الصيف للعمل في مجالات تمكنهم من تطوير مهاراتهم اللغوية وصقل تجاربهم الثقافية .

     حيث قام موظفو الشركة بزيارة ميدانية الى كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والادارية واطلعوا على مرافقها والخدمات التي تقدم للطلبة مبديين الارتياح مما وصل اليه الطلبة من وعي وادراك لأهمية هذه البرامج تمثل ذلك في حجم مشاركة طلاب الكلية ورغبتهم فيها .

     وقد شارك  قسمي العلاقات العامة والنشاطات الطلابية في عملية توزيع البروشورات وتعليق الملصقات الخاصة بالشركة لللاعلان عن بدء التسجيل ولتعريف طلاب الكلية بالبرامج والخدمات التي تقدمها الشركة وكيفية الاستفادة منها اضافة الى شروط  التسجيل وعملية تعبئة الطلبات  .

     وتأتي هذه الزيارة ضمن الاسس التي أرساها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم لتعزيز دور الشباب في عملية الاعتماد على الذات وفتح الآفاق لفرسان التغيير للاطلاع على التجارب الدولية في المجال المذكور أعلاه لا سيما في الولايات المتحدة الامريكية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات