الرياطي يكشف فضيحة تعيينات أخرى للنواب بالعقبة


جراسا -

رصد - بعد مضي شهر على فضيحة تعيين أكثر من 110 موظفين بشكل غير  قانوني في مجلس النواب التي أثارها النائب محمد الرياطي عبر "جراسا" ، كشف الرياطي عن فضيحة أخرى كان ألمح لها بالأمس وهي تعيين 150 موظفا بمؤسسة الموانئ غالبيتهم من أقارب النواب وأصدقائهم .

وأوضح الرياطي في مداخلة له على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" فإن 6 عائلات هي صاحبة النصيب الأكبر في التعيينات والباقي حظا أوفر .

وذكر الرياطي أنه سيقوم بمتابعة الموضوع مع الجهات المعنية ممثلة بهيئة مكافحة الفساد والجهات القضائية واعدا الرأي العام بالكشف عن النتائج أولا بأول .

 

 

 



تعليقات القراء

محمود العبادي
نواب فقدوا الحياء ووصلوا الى قمة الفساد والمحسوبية!!!
17-05-2016 01:23 AM
ابو عمرو
اين العدل يا نوابنا صرتم مجلس توظيف للأقارب والمحاسيب على حساب الذين ينتظرون دورهم في ديوان الخدمة المدنية منذ سنين مستغلين سيف الاستثناءات في التعيين لصالحكم. اين دوركم الرقابي.
17-05-2016 09:48 AM
USA Aum
ارجو النائب الاتصال معي علي هاتف 0770030708 مهم
18-05-2016 02:57 AM
Saad al hwamdah
سعادة النائب هل ترى ؟ انك تحارب الفساد عندما تبطل تعين بعض الشباب في إلغاء توظيفهم وإلقاءهم في الشارع من أجل تعاطي الحشيش والمخدرات لأجل أفكار موجوده برأسك وع الواقع انت غير قادر ع مواجهة الفساد من الأعلى.
اتحداك أن تجاوب
18-05-2016 04:11 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات