طقس بارد نسبيا حتى الجمعة وكتلة هوائية باردة مساء السبت


جراسا -

تتأثر المملكة اعتبارا من مساء وليل يوم السبت المقبل بكتلة هوائية باردة ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويصبح الطقس غائما جزئيا الى غائم وتسقط الامطار مصحوبة بالرعد والبرد احيانا وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة.

اما يوم الخميس فتوقعت دائرة الارصاد الجوية ان يكون الطقس باردا وغائما جزئيا إلى غائم مع سقوط الأمطار في شمال ووسط المملكة في ساعات الصباح ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبدأ الحالة الجوية بالاستقرار تدريجيا اعتبارا من ساعات ما بعد ظهر الخميس وتتحول الرياح إلى جنوبية غربية ،ويتوقع تشكل الصقيع أثناء الليل وساعات الصباح الباكر في المناطق الجبلية والبادية.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الجمعة ويكون الطقس باردا في المناطق الجبلية وباردا نسبيا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 12و17 درجة مئوية والصغرى بين 4و6 درجات ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين21و26 درجة مئوية والصغرى بين 12و14 درجة.

كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين11و16 درجة مئوية ، وفي المناطق الشمالية بين 14و19 درجة ، وفي المناطق الشرقية بين 15و20 درجة.

اما مناطق الاغوار فتتراوح العظمى بين 24 و29 درجة مئوية والصغرى بين11و13 درجة.

(بترا) 



تعليقات القراء

Interested in the knowledge of weather
Hello, in some websites Ptgi it's there, God willing, a violent storm hit the area overnight Saturday and this storm as forecasters had not struck the region 57 years ago and will be loaded with heavy rain and heavy snow, God willing, the Lord of the Worlds, and God answered the good of our country Thank you
21-01-2010 02:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات